lava
اهلا وسهلا بك ان كانت هذه زيارتك الاولى فيسعدنا انضمامك الى منتدانا وان كنت عضوا فنرجو الدخول

lava

منتدى معماري،فني،ثقافي.
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 أطرف النكات المتداولة حول القذافي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 24/12/2010

مُساهمةموضوع: أطرف النكات المتداولة حول القذافي    الجمعة فبراير 25, 2011 3:25 pm

" السجن خمس سنوات لمن يقتل نفسه حرقاً " تلك كانت أحد النكات التي تداولتها المواقع الالكترونية " تهكماً " على ما وصفوه بالـ " كوميديا القذافية " على غرار الـ " الكوميديا الإلهية " للإيطالي " دانتي ألجيري " .

ورغم أفول إيطالية " دانتي " واستمرارها مع الدولة الليبية فقد امتدت " كوميديته " لتكلل الأحداث الأخيرة التي شهدتها الجماهيرية الليبية متمثلة برمز الكوميديا لديها " القذافي " .

وكانت حملات عدة ظهرت على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " وأوردت آلاف الـ " نكت " التي تخص القائد الليبي معمر القذافي .

ومن أشهر تلك الطرف تلك التي تحدثت عن " هذيان " الأخير على شاشات التلفزة ومنها ما ورد في كتابه الموسوم بالـ " كتاب الأخضر " .

ومن هذه الطرف أن القذافي قال : " للمرأة حق الترشّح سواءً كانت ذكراً أو أنثى " !! و أيضاً " أنا لست ديكتاتوراً لأغلق الفيسبوك .. لكنني سأعتقل من يدخل عليه " !! وأيضاً الديموقراطية تعني "ديمو الكراسي" وأن " أن السبب الأصلي للطلاق هو الزواج" وأنه قال للشعب " أيها الشعب .. لولا الكهرباء لجلسنا نشاهد التلفاز في الظلام " !!

ووصفت أحد هذه الطرف القذافي بأنه " أحد العشرة المبشرين بجدة " في إشارة إلى الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي الذي هرب إلى السعودية .

وجاء أيضاً " القذافي سألوه عن الثورة .. فقال لهم : الثورة هي أنثى الثور " وقال أيضاً - حسب الطرف - "بر الوالدين أهم من طاعة أمك و أبوك" .

واخرها عن البرنامج الشهير Arab got talent على MBC اقتبسوا جملة عمرو اديب الشهيرة

" بن علي ومبارك ارسلوا رسالة للقذافي: فلة، شمعة منورة، طبعا" معانا!"

ويبدو أن كوميديا " دانتي " طفحت على " القذافي " حيث امتدت لتطال ابنه " سيف الإسلام " الذي وصفته أغلب هذه المواقع بالـ " معتوه " فجاءت بعض النكات تقول إن أشهر أقوال " سيف " هي أن " المتظاهرون يأخذون حبوب هلوسة و مخدرات " وجاء على لسانه أيضاً - حسب النكات - " غداً سنقوم بتغيير العلم و النشيد الوطني و نعمل دستور جديد و نعطي الحرية للصحافة و المعارضة غداً أو 48 ساعة أو 6 ساعات "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lava.yoo7.com
 
أطرف النكات المتداولة حول القذافي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
lava :: الفئة الأولى :: الطرائف و الظرائف و النكات-
انتقل الى: